Continue Application
أكاديمية أُكسفورد رويال الدورات التعليمية الحائزة على جوائز

أكاديمية أُكسفورد رويال الدورات التعليمية الحائزة على جوائز

تُقدّم لكم أكاديمية أُكسفورد رويال الدورات التعليمية الحائزة على جوائز.

القبول الآن مفتوح في دوراتنا الحائز على جائزة الصيف، مع دورات في أكسفورد ولندن وكامبريدج، سانت أندرو في اسكتلندا، ومدرسة سانت ماري في أسكوت، المدرسة الداخلية المرموقة في المملكة المتحدة.

أمِّنوا مقاعدكم لسنة 2020 عبر الإنترنت اليوم، وانضمّوا إلى الطلبة الوافدين من أكثر من 150 بلد في أكاديمية أُكسفورد رويال الصيف المُقبل.

حول أكاديمية رويال أكسفورد

 

معلومات عن أكاديمية أُكسفورد رويال

إن أكاديمية أُكسفورد رويال (ORA) هي مؤسسة تعليمية حائزة على جوائز في تقديم البرامج التعليمية، وتوجد مراكزها في المدن الجامعية التاريخية مثل أُكسفورد وكامبردج ولندن في المملكة المتحدة. ينصبّ اهتمام مهمتنا على إضفاء قيمةٍ على الحياة الأكاديمية لطلبتنا، وعلى تزويدهم بميزات تعليمية مع انطلاقهم نحو مستويات أعلى من الدراسة، وعلى تقديم طلباتهم للالتحاق بالجامعات، أو عند التحاقهم بوظائف مهنيّة في عالم يتميّز بالتنافس.

 

وبوجود مجموعة واسعة من الدورات المتاحة على مدار السنة، فنحن على ثقةٍ بأنّ لدينا ما نقدّمه لكلّ طالبٍ يسعى نحو اكتساب مدارك جديدة من المعرفة. تفضّلوا بمتابعة القراءة للاطلاع على معلومات حول دوراتنا الصيفية (وتشمل مدرستنا الشهيرة “مدرسة أكسفورد الصيفية”)، وبرامجنا التعليمية على مدار السنة، ودوراتنا عبر الإنترنت.

 

البرامج الصيفية الحائزة على جوائز

تُعد أكاديمية أُكسفورد رويال (ORA) من المؤسسات الرائدة في السوق التعليمية بتوفيرها للتعليم الصيفي المتميّز مع الإقامة في السكن الداخلي. وتُستوحَى برامجنا من الصرامة الأكاديمية التي تتميز بها المدن المُستضيفة، وقد خضعت للانتقاء خصيصاً وللتصميم بعناية بحيث تمدّ الطلبة بتجربةٍ تنويرية ونافعة.

 

ويمكن للطلبة أن يختاروا من بين عروض الدورات الصيفية المتنوّعة المتاحة في أكاديمية أُكسفورد رويال (ORA). فهناك أكثر من 100 خيار دراسي، وتتراوح البرامج من المواد التقليدية إلى حصصٍ لا يحظى الطلبة بدراستها عادةً حتى مرحلة لاحقة في تدرّجهم التعليمي. وبوجود هذا التنوّع المطروح يختار كثيرٌ من الطلبة دراسة دورتين معاً، ويعود مئات من الطلبة إلى أكاديمية أُكسفورد رويال (ORA) على أساس سنوي لدراسة مواد جديدة ولتحقيق تقدّم في تطورّهم الأكاديمي.

 

لقد صنّفنا برامجنا الصيفية للمتعلّمين الصغار في فئتين عُمريّتين، وهما الفئة العُمرية 8 إلى 12 سنة، والفئة العُمرية 13 إلى 18 سنة. ونقدّم أيضاً مجموعة من البرامج الصيفية التحفيزية للفئة العُمرية من 19 إلى 25 سنة.

 

المدرسة الصيفية للفئة العُمرية 8-12 سنة لدى أكاديمية أُكسفورد رويال

يسرّ أكاديمية أُكسفورد رويال أن تقدّم مجموعةً من الدورات المثيرة لاهتمام الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 سنة. وتعمل هذه الدورات على موازنة التدريس مع الأنشطة الممتعة والتمارين الجماعية لمنح الطلبة الصغار الفرصة لتجربة حسّ الاستقلالية في بيئةٍ آمِنة ومُسانِدة.

 

تستضيف مدرسة سانت ماري في آسكوت هذه الدورات، وهي مدرسة داخليّة مرموقة تقع بين أكسفورد ولندن، في الريف الإنجليزي. تفتخر المدرسة بمَرافق لا تُضاهى، وتشمل حوضاً داخلياً للسباحة، وملاعب، وقاعات للرسم والتصميم، ومختبرات علمية، ومسرحاً، ومرافقَ أخرى. وقد نسّقنا جداولنا الدراسية بشغفٍ يُتيح استخدام هذه المَرافق على أكمل وجه.

مَقاطع فيديو مِن تجارُب الطلبة

 

يدير هذه البرامج طاقمُنا المُقيم داخلياً في الأساس، بما يضمن المحافظة على سلامة الطلبة وأمنهم والإشراف عليهم على مدار 24 ساعة في اليوم. وتبلغ نسبة الطلبة مقابل الهيئة التدريسية نحو خمسة إلى واحد، وقد خضع كامل طاقمنا التدريسي إلى فحصٍ تقييمي صارم لضمان الالتزام بأعلى المعايير.

الدورات المُتاحة

 

Boy in blue hoodies in class

المدراس الصيفية في 2020 للفئة العُمرية 13-18 سنة

تمثّل مدرسة أكسفورد الصيفية الجهة الأعرق في خدماتنا، وتقدّم للطلبة من حول العالَم الفرصةَ للقدوم إلى أكسفورد للعيش فيها والتعلّم في برامجنا الرائعة. وباب الالتحاق مفتوح أيضاً في مدرسة لندن الصيفية ومدرسة كامبردج الصيفية، وتقدّم جميعها تجربة أكاديمية أُكسفورد رويال (ORA) في تلك المُدن النابضة بالحياة.

 

تتصف دوراتنا بصبّ اهتمامها الرئيسي على التقدّم الأكاديمي، وتدمج أيضاً جدولاً مكثّفاً من الأنشطة الخارجية والرحلات الممتعة. وتُعقد كثير من دوراتنا مع إقامة داخلية في كليات جامعة أكسفورد وجامعة كامبردج – مما يمنح الطلبة تجربة أصيلة حقاً وإلهاماً لتحقيق أقصى قدراتهم.

 

نرحّب كلّ صيفٍ بالطلبة من حول أنحاء العالَم في دوراتنا. ففي العام الماضي وفدَ إلينا طلبةٌ من 150+ جنسيات مختلفة، وهو ما يضع مدارسنا الصيفية بين أكثر البيئات الدراسية تنوّعاً في العالم.

مَقاطع فيديو مِن تجارُب الطلبة

 

يمكن للطلبة الاختيار من بين دورات تعلّم اللغة الإنجليزية لتحسين كفاءتهم في اللغة الإنجليزية، والدورات التحضيرية لدخول الجامعة لدراسة مواد معيّنة قد يفكّرون في دراستها أكثر، ومجموعةٍ مختارة من البرامج الأكاديمية الأخرى لاكتساب الخبرة في مجالات قد تكون خبرتهم فيها محدودة. تستمرّ كلّ دورة لمدة أسبوعين، غير أننا نُرحّب بحضور الطلبة لفترات أطوَل، بحيث يحظون بوقتٍ أكبر للاستفادة من المحيط الرائع حولهم في أكسفورد وكامبردج سانت أندروز أسكتلندا، ولندن.

 

Girls at Queens College Oxford walking to graduation

مدرسة أكسفورد الصيفية: الصيف الماضي بالأرقام

150+ جنسيات

15 مقرّات أكاديمية

أكثر من 60 خياراً دراسياً

150+ مدرّساً ومدرّسة

أكثر من 200 موظف في الحرم الأكاديمي

 

13-5 16-18

 

Students sitting on steps at Oxford college

المواقع والكلّيات

هناك 15 مراكز صيفية مختلفة تستضيف مدارسَنا الصيفية للفئة العُمرية 13-18، وهي:

 

– يارنتون مانور

– كلية سانت كاثرين

– قاعة الليدي مارغريت

– كلية باليول

– جويت ووك

– كلية سانت بيتر

– كلية سانت هيو

– كلية ذا كوين

– الكلية الجامعية

– كلية كلير، كامبردج

– الحادي قديس كلية كاثارين، كامبريدج

– كلية إمبراطوري، لندن

– الشا قديس أندروز، أسكتلندا

– جامعة ييل ، الولايات المتحدة الأمريكية

– كلية سانت ادموند

 

لقراءة معلومات أكثر عن كل مركز، انقروا هنا.

 

انقروا هنا للاطلاع على قائمة دوراتنا الكاملة للفئة العُمرية 13-18 سنة، ولتقديم طلب التسجيل عبر الإنترنت.

Oxford Royale Summer Schools graduation ceremony

مدرسة أكسفورد الصيفية للفئة العُمرية 19-25 سنة

تتشارك هذه الدورات في نفس المبادئ والجودة الثابتة التي تميّز دورات المتعلمين الصغار. ويُقيم كثير من طلبتنا الأكبر سناً في كلية ميرتون، وهي إحدى الكليات الأقدم للغاية والمرموقة أكاديمياً بين كليات جامعة أكسفورد، أو في جويت ووك، وهي جزء من كلية باليول (وهي من الكليات التي تنافس كلية ميرتون على لقب أقدم كليات أكسفورد).

 

مَقاطع فيديو مِن تجارُب الطلبة

 

 

يتلقّى الطلبة تدريساً ممتازاً، ويتوازن ذلك مع جدول مليء بالأنشطة الخارجية، ومقدار وافر من وقت الفراغ لاستكشاف المدينة بأنفسهم، ولمتابعة الدراسة باستقلالية في مكتبات أكسفورد.

19+

 

Film student with camera

الدورات المتاحة

من خلال الوقت الذي تقضونه في هذه الدورة ستصبحون ماهرين في التخطيط لإلقاء الخطابات واستخدامها في تقديم حججكم المُقنعة. وسوف تحللون الأساليب المُستخدمة في الخطابات الشهيرة عبر التاريخ وحتى يومنا الحاضر.

Girls talking on bench in Oxford

 

الدورات عبر الإنترنت

معلومات عن الدورات عبر الإنترنت

تفتخر أكاديمية أكسفورد رويال كذلك بتقديمها منصةً للتعلّم عبر الإنترنت، وتعرض مجموعة واسعة من الدورات المثيرة للاهتمام والمحفّزة فكرياً التي صُممت لمساندة الطلبة الذين يتقدمون بطلبات الالتحاق بالجامعة في المملكة المتحدة. يمكن الدخول فوراً إلى دوراتنا عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، من خلال منصتنا التحضيرية (ORA Prep). وتُلقي هذه الدورات نظرة فاحصة على المواد التي تُعرّف الطلبة على جوانب أبعد من مناهجهم المدرسية. وتُتيح هذه النظرة الفاحصة للطلبة الاستمتاعَ باختبار الطريقة التي تُدرّس فيها مادة من المواد في الجامعة، وتزوّدهم كذلك بمواد قيّمة تتعلّق بطلبات الالتحاق ومقابلات القبول. وتُقدِّم جميع هذه الأشياء، وفقاً لشهادات طلبتنا، مساعدةً قيّمةً في عمليات المفاضلة بين الطلبات التنافسية للالتحاق بالجامعة. اطّلعوا على كتيّب دوراتنا لتبدأوا اليوم!

 

لاستكشاف نطاق المواد التي نقدّمها، وللبدء بتجربتها مجاناً أو لحجز دورة، يُرجى استكشاف دوراتنا عبر الإنترنت هنا.

Girls on bridge at Blenheim Palace

Study In Confidence